افضل 5 أنميات أكشن و مغامرات : ملاحظة :   هذه القائمة من اعدادي الشخصي ورأيي فيمكن ان يكون للآخرين راي آخر . تتعدد وتختلف أنميات...

افضل 5 أنميات أكشن و مغامرات ( بغض النظر عن الأنميات الأسطورية )

افضل 5 أنميات أكشن و مغامرات :


ملاحظة : هذه القائمة من اعدادي الشخصي ورأيي فيمكن ان يكون للآخرين راي آخر .

تتعدد وتختلف أنميات الأكشن والمغامرات وهناك عدد كبير من الانمي  الرهيب الذي لم اذكره في القائمة رغم روعته , ولكن حرصت على ان ارتب الانميات التي رأيتها أنا حسب تقييمي لها ولكن رغم ذلك اراها كلها ناجحة جدا وأنصحكم بمشاهدتها . 
اذا كان لديك رأي آخر ضعه في تعليق , فمن دواعي سوري الاطلاع على أراءكم 
 والآن لنبدأ :
المرتبة الأولى :

اعتقد ان هذه المرتبة يجب ان تكون من نصيب أنمي  هجوم العمالقة (attack on titan )  بلا منازع , حيث باستبعاد الأنميات الأسطورية نجد ان انمي هجوم العمالقة حقق نجاحا باهرا وحبس ارواح متابعينه . الانمي ممتاز من حيث القصة ورسم الشخصيات , أنصحكم بمتابعته

المرتبة الثانية :
اعتقد ان انمي akame ga kill  يستحق المرتبة الثانية بسبب امكانية ابهار المشاهد وعدم قدرتك على توقع الأحداث , انمي ممتع يجمع بين المغامرة والأكشن كما أنه مليئ بالمشاعر التي تؤثر في المشاهد  أنصحكم بمشاهدته .


المرتبة الثالثة :
في هذه المرتبة نضع انمي owari no seraph ( سيراف النهاية ) , في الحقيقة هذا الأنمي لا يختلف كثيرا  في الأمتيازات عن akami ga kill لكن ما يميزه أنك ستعجب بالشخصيات الشريرة في الأنمي , أنمي ذو أحداث حماسية أنصحكم به .


المرتبة الرابعة :

الآن ففي المرتبة الرابعة اضع انمي my hero academia  (اكاديمية البطل ) , بصراحة أشعر أنني اظلمه بوضعه في هذه المرتبة فالانمي حماسي وحلقاته تعطيك طاقة ايجابية , كما انه انمي هادف جدا و له معجبين كثر حول العالم . 


المرتبة الخامسة : 

اخيرا اضع انمي tokyo ghoul  , شخصيا لقد أعجبت كثيرا بالجزء الأول من الأنمي , أكشن بمعنى الكلمة ومغامرة وحماس , لكن وجدت صعوبة في فهم أحداث الموسم الثاني لكن رغم هذا يبقى أنمي ممتاز و له عدد كبيير جدا من المعجبين , كما ان بعض حلقاته مؤثرة .



 أخيرا اتمنى ان تتركو تعليقا تشاركوني فيه بأراكم 
إلى لقاء آخر 














هناك تعليق واحد:

  1. وين نسيت هذه انميات. وين بيس ناروتو دراغون بول. الدكتور ستون هنترxهنتر بوروتو اﻻجيال قادم من ناروتو قاتل الشياطين. بليتش الطفيليات مذكرة الموت. مغامرات جوجو العجيب وين باش مان

    ردحذف